العربية
हिन्दी
Pусский
English

أنت هنا: مسكن / حالات / قدم الأثاث

قدم الأثاث

وجدني عميلا من المملكة العربية السعودية على Alibaba.com في منتصف أغسطس 2021. وهو بحاجة لشراء 40'HQ مع 120/150/200 قدم الأثاث الذهبي. يعيش في قوانغتشو ويمكن أن يأتي لزيارة المصنع في أي وقت.

قم بزيارة المصنع

اتصل بي العميل في الساعة 13 صباحا وقال إنه كان قادما إلى المصنع قريبا. كنت متفاجئا. لم أكن أتوقع أن يأتي العميل اليوم. لقد بدأت عجلت في إعداد العينات والموازين، وبعض أقدامنا الأثاث المصممة الأخرى، كتالوجات المنتجات، إلخ. تلقى مشرف التجارة الخارجية ورئيسي هذا العميل معي.
كان العميل إلى الشركات المصنعة الأخرى، وجلب العينات والاقتباسات من تلك الشركة المصنعة. ألقي نظرة على ساقي الأثاث النهائي لدينا. كان يحب اللون كثيرا، وبدا أنهم جميلون بعد اللحام، ولكن السعر كان بضعة سنتات أعلى من الشركة المصنعة التي زارها من قبل.

التفاوض

في المفاوضات الجارية، كان السعر دائما عالقا. نقترح تخصيص الشعار والتعبئة والتغليف وفقا لمتطلبات العملاء دون زيادة السعر.في وقت لاحق، أخذنا العميل لزيارة المصنع بالتفصيل، وشهد العميل الحرفية لدينا العينات وغير المولورة، والإخراج. لقد قدمنا ​​إجابات للعملاء من القطع والتفتق والتلميع.

بعد ذلك ، واصلنا التفاوض على WeChat ، وكانت الأسئلة والطلبات الرئيسية للعملاء:

 

01. هناك أكثر من 100 قدم أثاث في صندوق واحد. إنه يقلق من أن يكون ثقيلًا جدًا ؛

02. السعر أعلى قليلاً من الشركات المصنعة الأخرى ، وقد نقل بالفعل السعر مع المشتري الطرفي ، والآن أصبحت الشحن مكلفة. آمل أن نتمكن من خفض السعر قليلاً.

رداً على سؤال العميل ، أعطيت إجابة مفصلة:

 

01. مشكلة التعبئة: يمكن تخصيص التعبئة.

02. مشكلة السعر: سعر هذا الطلاء اللون مرتفع حقًا ، ولا يمكن تخفيض السعر لضمان الجودة.

أكد الطلب

طلب مني العميل إجراء قائمة التعبئة التفصيلية، بما في ذلك مضاعفات كل صندوق، وما إلى ذلك في النهاية، أكد العميل النظام ودفع الودائع. تاريخ التسليم كان 25 يوما. أنشأنا مجموعة WeChat للإبلاغ عن تقدم الإنتاج للعملاء.

إنتاج

في ذلك الوقت، عملنا العمل الإضافي لهذا الطلب.
أنا مسؤول عن مطابقة حجم الكرتون والشعار والتعبئة والتغليف
وغيرها من التفاصيل.

شحنة

كان يوم التحميل بعد بضعة أيام لأن العميل لا يمكن أن يأمر مجلس الوزراء. أخيرا، تم تحميل جميع البضائع في مجلس الوزراء، وتم تحميل الشاحنة وإيقافها. يقول العملاء إنهم سعداء بجودة منتجاتنا وخدماتنا، ولديهم تعاون طويل الأجل في المستقبل.
آلة

روابط سريعة
ابقى على تواصل

+86 18024904466

mingyimachine@gmail.com

المبنى 4 ، رقم 9 ، حديقة تشودا بايونير ، مدينة شيشان ، مقاطعة نانهاي ، مدينة فوشان ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين

حقوق الطبع والنشر © 2021 Foshan Nanhai Mingyi Machinery Factory