العربية
हिन्दी
Pусский
English

أنت هنا: مسكن / حالات / آلة تناقضات الأنبوب في مصنع الأثاث أوزبكستان

آلة نقي أنبوب في مصنع الأثاث أوزبكستان

الاتصال الاول
——
تلقيت استفساره في 20 مارس 2021. لم يخبرني أي معلومات أخرى ، ولم يرد علي في ذلك الوقت. حصلت على معرف WeChat في اليوم التالي ، وأضفت حساب WeChat الخاص به واستقبلته في أقرب وقت ممكن.
الاتصالات
——
قبل أن يتصل بي ، اتصل بشركات الآلات الأخرى ، وساعدته في مقارنة جودة وسعر آلات النقر. لقد كان متشككًا بعض الشيء في البداية. أثناء المفاوضات المستمرة ، قدمت الوضع الأساسي لشركتنا وقدمت إجابات ومظاهرات مفصلة حول عملية الإنتاج وتشغيل آلة الاستخلاص الأنبوبية. لقد أعجب بمعرفتنا المهنية وقدراتنا التقنية. نظرًا لأننا مصنع مباشر لإنتاج الآلات ، بعد تلقي المعلومات حول الأنابيب الحديدية التي أراد معالجتها ، تواصلت وجهاً لوجه مع مصمم الماكينة في أقرب وقت ممكن وساعدته على رسم الرسومات وتأكيد الأبعاد مرارًا وتكرارًا حتى التأكيد النهائي.
أكد الطلب
——
في 26 مارس ، أكد العميل الطلب.
إنتاج
——
فتحنا القالب له حسب احتياجاته. أثناء إنتاج الجهاز ، واصلت الإبلاغ عن تقدم إنتاج الجهاز ؛ بعد أن أنتجنا الجهاز ، أخذت فيديو اختبار الجهاز. العميل يقدر ذلك.
شحنة
——
بعد أن أكد العميل وقت التسليم ، أرسلت له صورًا ومقاطع فيديو مفصلة عن العبوة. أخيرًا ، ساعدت في الاتصال بالسائق لإرسال الجهاز إلى المستودع المعين من قبل العميل. تلقى العميل الجهاز في صباح يوم 22 يونيو 2021.
مساعدة العملاء في العثور على المنتجات
——
في مساء يوم 20 يونيو 2021 ، تلقيت رسالته بأنه بحاجة لشراء لكمة زاوية 45 درجة في الصين. لم يعرف العميل اسم هذا الجهاز في ذلك الوقت. في 21 يونيو 2021 ، وجدت المصنع الذي أنتج هذا الجهاز. ينصح بمعلومات الاتصال للعملاء.
في 03 يوليو، 2021، تلقيت معلومات من العميل عندما خرجت للتو من الطائرة في رحلة عمل. بعد مقارنة أسعار ونوعية المصانع الأخرى، قرر شراء آلة زاوية زاوية 45 درجة في المصنع أوصت به. عندما قال لأول مرة أن يدفعني، اعتقدت أن العميل ارتكب خطأ، وأوضحت بسرعة أنني كنت أساعد لأنني أخشى أن يسيء فهم العميل لي. وقال إنه سيعتمد أيضا على إعادة شراء آلة تعويض الأنبوب، وأنا ممتن للغاية لدعمه والثقة فيي.
لقد احتاج مساعدتي في 13 يوليو 2021، لشراء أكواب الشفط في الصين. بحثت عن المصانع التي تنتج أكواب الشفط من خلال قنوات مختلفة، مقارنة بجودة وأسعار المصانع المختلفة، ثم أعطت معلومات الاتصال بالعميل. اقترحت أولا طلب العينة لتأكيد جودة ومواصفات كأس الشفط ثم تقرر تقديم طلبية.
إعادة صياغة آلة الأنبوب
——
في مساء يوم 27 يونيو 2021 ، سأل العميل عن آلة الاستنزاف الأنبوبية مرة أخرى.
 
في 12 يوليو 2021 ، سألني مبلغ الماكينة. اعتدت على حساب الإيداع ، لكن العميل قال إنه دفع لي المبلغ الإجمالي مرة واحدة. أبدو مندهشا. شكرا مرة أخرى على ثقته بي وتقديره لجودة الجهاز الخاص بي.

اتصلت بالمستودع مقدما للاتفاق في الوقت المناسب لتحميل الجهاز. نظرا لأن البضائع يجب تجميعها في حاوية، فإن الجهاز يجري شحنه في 2021،09،06.
أنا مسرور لتزويد العملاء بآلات مرئية ذات جودة عالية ومساعدة العملاء في العثور على منتجات مناسبة. آمل أن تكون هناك فرص لمساعدة المزيد من الناس في المستقبل.
آلة

روابط سريعة
ابقى على تواصل

+86 18024904466

mingyimachine@gmail.com

المبنى 4 ، رقم 9 ، حديقة تشودا بايونير ، مدينة شيشان ، مقاطعة نانهاي ، مدينة فوشان ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين

حقوق الطبع والنشر © 2021 Foshan Nanhai Mingyi Machinery Factory