العربية
हिन्दी
Pусский
English

أنت هنا: مسكن / حالات / آلة تناقض أنبوب في الصين أعلى الأثاث مصنع

آلة نقي أنبوب في مصنع الأثاث الصيني الأعلى

المنتجات الرئيسية لشركتنا هي آلات تناقض أنبوب وآلات النقش أنبوب. بعد سنوات من التراكم، نحن معروفون في صناعة درابزين درابزين وتجهيز الأثاث.

في أكتوبر 2020، اقتربت أكبر شركة في قوانغدونغ التي تصنع أقدام الأثاث والأثاث، اتصل العميل مندوب مبيعاتنا عبر Tiktok. في بداية المحادثة، قال: \"طاقتنا الإنتاجية الشهرية ضخمة، تتراوح من 10000 إلى 100000. نحتاج إلى الكثير من الآلات البلقية أنبوب لمعالجة منتجاتنا. لقد اشترينا سابقا الآلات من نظرائك.، الإنتاج لا يمكن للقدرة وغيرها من الجوانب تلبية احتياجاتنا، لذلك نحن نخطط للتغيير إلى آلة الشركة المصنعة الأخرى. هل يمكن أن تقدم أجهزتك بالنسبة لي، من فضلك؟

أفضل طريقة لدعوة العملاء لزيارة المصنع. أثناء الزيارة، قام العميل بفحص المصنع وعملية الإنتاج والعينات والقوالب المصنوعة من آلات Tube Typer. ثم أخذنا العميل إلى منطقة تصحيح الآلات لدينا وأخذ أنبوب من مواصفات العميل المطلوبة لأنابيب تفتق. فحص العميل أنبوب عينة المعالجة حديثا. لم يكن هناك عدم وجود تفاوت، ولا تشققات، وقطر الرؤوس الصغيرة والكبيرة التقى بالكامل احتياجات العملاء. كان العميل مسرورا مع العينة.

بعد أن يشير العميل إلى نية التعاون، يقوم المصمم برسم الرسومات وفقا للمواصفات المطلوبة من قبل العميل.

بعد بضعة أيام من التفاوض، يفهم العميل مزايا تأجيل الأخطاء / التوصيل المجاني في المصنع / فني في الموقع، إلخ. العميل مسرور مع خدمتنا، وأخيرا، يقرر العميل التعاون.
المنتج الذي يريد العميل تصنيعه
اختبار الجهاز
زيارة المصنع
عينات التي اتخذها العملاء
شحن
الرسومات
ذهب الفنيان لدينا إلى مصنع العميل لتصحيح الجهاز
بعد ذلك، زرنا مصنع العميل وأعجب جدا برؤية أن المصنع كان مليئا بأجهزةنا. الناتج اليومي شاسع، وكل موظف مسؤول عن جهاز لمعالجة أنابيب المواصفات المختلفة.
الآلات في مصنع العميل
العينات تجعل من أجهزتنا
العامل يستخدم جهازنا

بعد ذلك، تم إعادة شراء العميل آلة أنبوب مدبب معنا لمعالجة مواصفات أكثر من أنابيب مدبب. عندما نترك الآلات الجديدة، فهي دائما على استعداد لمحاولة.

آلة

روابط سريعة
ابقى على تواصل

+86 18024904466

mingyimachine@gmail.com

المبنى 4 ، رقم 9 ، حديقة تشودا بايونير ، مدينة شيشان ، مقاطعة نانهاي ، مدينة فوشان ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين

حقوق الطبع والنشر © 2021 Foshan Nanhai Mingyi Machinery Factory